تسألني
ورود الحي
عن اسمك وعنوانك,,
وتشكيلي بقلب مجروح,,
عن ظلمك لاحبابك,,
وتبكيلي بدمع حي,,
تقول انك هجرتيها,,
وسبتيها بدون ضحة تسقيها,,
او بسمة من عيونك تداويها,,
اقول للورد يمكن مشغولة,,
يقول الورد لو ترسل طيفها,,
يمر مرور ,,
يداوي الجرح ويحيينا,,
اصل الطيف بردو حنون,,
يسقي الروح ويرويها,,
وجراحنا لو مسها لطيف..
تصير بسمة بايديها,,
ويطل الفجر متأخر,,,
يسألني,,
ليش مايشوف عينيها,,,
يقول ظلام الليل يئسرني,,
ظلام الليل بايديها,,
لو رمشت يروح الليل,,
يخاف الليل من بسمة في عينيها,,,
ويجيني صراخ مكبوت,,
من اسراب الطير في اعشاشها,,
تصيح في الكون انا خايفة,,
ماعادت تطرب الحاني,,
ولا انغامها تسعفني,,
ويظل الكون يعاتبني,,
يقول جفت الحاني,,
يصيح القلب جوايا,,
شفت مظلوم قد حالي؟؟
انا لو تهمس بتحييني,,
ولو ضحكت يضيء الكون,,
اصل الكون ضحكتها
....................
شاكر محمد المدهون
عن اسمك وعنوانك,,
وتشكيلي بقلب مجروح,,
عن ظلمك لاحبابك,,
وتبكيلي بدمع حي,,
تقول انك هجرتيها,,
وسبتيها بدون ضحة تسقيها,,
او بسمة من عيونك تداويها,,
اقول للورد يمكن مشغولة,,
يقول الورد لو ترسل طيفها,,
يمر مرور ,,
يداوي الجرح ويحيينا,,
اصل الطيف بردو حنون,,
يسقي الروح ويرويها,,
وجراحنا لو مسها لطيف..
تصير بسمة بايديها,,
ويطل الفجر متأخر,,,
يسألني,,
ليش مايشوف عينيها,,,
يقول ظلام الليل يئسرني,,
ظلام الليل بايديها,,
لو رمشت يروح الليل,,
يخاف الليل من بسمة في عينيها,,,
ويجيني صراخ مكبوت,,
من اسراب الطير في اعشاشها,,
تصيح في الكون انا خايفة,,
ماعادت تطرب الحاني,,
ولا انغامها تسعفني,,
ويظل الكون يعاتبني,,
يقول جفت الحاني,,
يصيح القلب جوايا,,
شفت مظلوم قد حالي؟؟
انا لو تهمس بتحييني,,
ولو ضحكت يضيء الكون,,
اصل الكون ضحكتها
....................
شاكر محمد المدهون