مجلة حـــــروف من نــــــــور مجلة حـــــروف من نــــــــور

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

روابِط ........ قصة قصيرة بقلم الأديب / عثمان عمر الشال



مريلة




عَلَى مَقْرُبَة من بَابِ الدَّار .. لَمْلَم أطْرَاف ثِيَابه لِمَا فَوِقَ السُّرَّة , ثم اِنْفَجَر فى البُكاء .. وَلَجَ للدِاخل يَكْتِم تَنْهيدَة مُوغِلة , بعُمْق صَدْرَه الصَّغير , مَخَافَة مُعَاقَبَة الأخْت الكُبْرَى .. اِرْتَقَب .. لم تَأتّيِه الجَلَبَةُ المُعْتَاد عليها .. بَصُرَ حَوْض {الطرمبة} مَمْلُوءّا .. خَلَعَ المِرْيَلَة غَمَسَها لِيَمَحْو بُقْعَة الحَبْرُ .. تَحَوَّلَ المَاء والمِرْيَلَة للَوْن قِنِّينَة المِدَاد , عَصَّرَهَا ثم كَوَّمَها , دفَسَها تَحتَ المَرْتَبَة , واِنْطَلَق يُكْمَل يَوْمَه , وكأنّ شَيء لم يَكُن .
فى الصَّبَاح التَّالِى .. صرَخَ فى أُخْتَه : أين المِرْيَلَة ؟.
بَعَد جَوْلة بَحثٍ , وحَتَى لا يَتَأخَّر عن المَدْرَسَة أخْرَجَت أخْرَى من خِزَانَة المَلاَبِس , اِرتَدَاهَا ومَضَى , قَلَبَت الغُرْفَة عَالِيَهَا سَافِلَهَا .. وَجَدَتَها .. كَظَمَت غَيَّظَها , نَقَعَتَها فى شِرْش اللَّبَن .
حِينَ عَوْدَته رَأّى المِرْيَلَة على سطَح الْبَيْتِ نَاصِعَة البَيَاض .. اِصْطَكّت رُكْبَتاه , اسْتَقْبَلَته أُخْتَه بِوَجْهٍ بَشوش , فأقْلَعَ عن لِبس الأَقْنِعَة .
.................
عثمان عمر الشال



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مجلة حـــــروف من نــــــــور

2016