مجلة حـــــروف من نــــــــور مجلة حـــــروف من نــــــــور

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أنا والوهم .......... قصيدة بقلم الشاعر / شاكر المدهون



أنا آسف على عمري
اللي أنا بعته للأوهام
ربيت العتمة جوايا
وبنيت شمسي شموع
تضوي لياليهم تدفيهم
وأسقيهم ربيع عمري
وأطعمهم لحم قلبي
وجوة العين أخليهم
يعيشوا العمر سكن ليهم
وبصري أشوف فيهم
بسمة في عنيهم تخليني
أنسى العمر للأوهام
أنا آسف شمسي جليد
تذيب عظمي وضحكي
لو يقول الوهم في يوم الله
أتاري الوهم أكل عظمي
وخلى الدم يسقيهم
قتل مني حتى الآه
وهم خادع يطير مني
لو ليلة سألني القلب
عن عمري أقول الوهم
هو العمر وعمر الوهم
ما بيسأل عن اللي كان
أنا آسف كأني جبال
من الحسرة سقيت الوهم
أحلامي وبنيت للوهم
كل طريق قدامي عشان يمشي
وأتوه أنا في أحزاني
في يوم بعته في عمر قصير
بيسألني وين أرسي؟
أقول في الوهم
كفاحي مرير مع نفسي
تقول النفس ايش ذنبي
أعيش العمر بلا مأوى؟
بدون ضحكة بدون اني
يكون لي هوا صافي
أعيش منه غير زفير الوهم
أقول للنفس لو بدك تيبيني
على راحتك أنا آسف
بعت نفسي لظل الوهم
---------------------
شاكر محمد المدهون

 


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مجلة حـــــروف من نــــــــور

2016