مجلة حـــــروف من نــــــــور مجلة حـــــروف من نــــــــور

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

( مهرك دمي )....قصيدة بقلم الاستاذ / أشرف الشناوي


 10300269_638907372858084_4229942274405650171_n


سنين بالعقل
نحسبها
ونرجع تاني
نقلبها
كلاب بتعض
وف ايدها
ومين يقدر
يعدي بها
يجيب الصبح
م الاول
يرجعلي
عصافيرها
يرجعلي
حمام طفشان
ويملا البرج
من تاني
هديل يطرب
كده وداني
واشوف الضحكه
مرسومه
ونرجع تاني
ولثومه
ما بين حيرتي
وحرماني
انا هستني
ايه تاني
لا الملم
كل احلامك
وافصلها شبك
يصطاد
خفافيشك
انا ريشك
وانا عيشك
علي مية عرق
معجون
واحبك ايوه
لو مجنون
وفين ما يكون
انا قلبي
مالوش غيرك
ومهما يكون
انا المرهون
ولو مهرك
كمان دمي
دا برضه يهون
سنين مستني
ادفعلك
انا العربون
سنين مستني
ادفعلك
انا العربون
................
أشرف الشناوي



 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مجلة حـــــروف من نــــــــور

2016