يانجمة الصبحِ..لابِنْتُمْ وَلاَ بَرِحَتْ
البكاء عليكم سوراً .. أعينُ الدّيمِ
قسمي ...لا برَّ في الحبِّ يا أهلَ الهوى
كأن الحب في قلبي دائرة
فحيث الانتهاء الابتداء
بروحي همُو قد رحلوا عن قلبي
فجاء بنوء أجفاني الشتاء
فبتُ علي خدي حميم الدمع
كان بكائي عبدٌ مجيب
فما تمني إلا البكاء
وعينى دمعها فى الحب طهرٌ
وكأن دمع عينى بير حااااء
وفى حروفي.. له سر
ولمنطقه ..وللضاد اختباء
وسطوري فى الحب مالها هجاء
وما لصبابتي نهايةً ولا انتهاء
بااملح الناس مااحلي بكم ألمي
أنت.. الحبيب الذي فيه جُننتُ
يالائمي في هواه لُّم ماشئت
كم معه في بيت شعر أويت
وأطلقت القوافي سحائب آلاء تجول على الرجا
لكنه تنحَ قصيا من ذاك الطرح
وهيهات هيهات ان يأتي بالصفح
يعين الله ويشهد أنني غنيت وبالغت
حتي خلت أنني في مزح
وتحليت في كتم أكابد الجرح
سلام على زمان الوصل
وعجبا لدهر قرحاً علي قرح
بقلمي ............!!!!!!!!!!!
آمال محمود
البكاء عليكم سوراً .. أعينُ الدّيمِ
قسمي ...لا برَّ في الحبِّ يا أهلَ الهوى
كأن الحب في قلبي دائرة
فحيث الانتهاء الابتداء
بروحي همُو قد رحلوا عن قلبي
فجاء بنوء أجفاني الشتاء
فبتُ علي خدي حميم الدمع
كان بكائي عبدٌ مجيب
فما تمني إلا البكاء
وعينى دمعها فى الحب طهرٌ
وكأن دمع عينى بير حااااء
وفى حروفي.. له سر
ولمنطقه ..وللضاد اختباء
وسطوري فى الحب مالها هجاء
وما لصبابتي نهايةً ولا انتهاء
بااملح الناس مااحلي بكم ألمي
أنت.. الحبيب الذي فيه جُننتُ
يالائمي في هواه لُّم ماشئت
كم معه في بيت شعر أويت
وأطلقت القوافي سحائب آلاء تجول على الرجا
لكنه تنحَ قصيا من ذاك الطرح
وهيهات هيهات ان يأتي بالصفح
يعين الله ويشهد أنني غنيت وبالغت
حتي خلت أنني في مزح
وتحليت في كتم أكابد الجرح
سلام على زمان الوصل
وعجبا لدهر قرحاً علي قرح
بقلمي ............!!!!!!!!!!!
آمال محمود