بين عتمة الليل
شق
النهار والضيّ
هلت
كنور القمر
زينة
بنات الحيّ
عقلي ف
غرامها سكر
عطشان
وعايز ميّ
يا اللي
عشقت القمر
محظوظ
ومالك زيّ
غني
وقيم الفرح
مبروك عليك
وعليّ
نقعد
علي شطها
نحلم
ببكره الجيّ
بكره
يعم الفرح
ملعونه
قولة أيّ
موعود
ووعدي انكتب
من يوم
م جالي حبيب
فيه
الأمان والسكن
والقرب
بينا نصيب
و ف
لحظه جالي حبيب
رامي
شباكه علي
فتحت
باب الهوي
دخلت
فيه قلبي
عيان
لقيت الدوا
خبي
الغرام خبي
معذور
رماني الهوا
عاشق
وإيه ذنبي
أجمل
كلام اكتبو
برضو
عليكي شوي
......................
هدهد
سليمان