مجلة حـــــروف من نــــــــور مجلة حـــــروف من نــــــــور

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ليت العمر يغشاني ...بقلم الشاعرة الكبيرة / زينب رمانة

 
أنا وأنت كعاشقين
خطا سطرًا في الهوى ومحا
كطيرين تراشقا صباً
على ذرى الحنين غفا
كبرق ورعد من مساءات النوى
أنا منك قطرة هجرت غيمة
حيث أرعد الشوق وبكى
أنا منك ندهة غادرت جنونك
وارتعشت بحاء الحب
حين الحنين شدا
أنا انت ومواسم احتواء
تضوع دفئا وسنا
أنت مني الأنا
وعلى منكبيك هيامات
من روحي أنا
ألا ليت العمر يغشاني اقتراباً
لتكون حبيبي وعشقي أنا
........

 زينب رمانة

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مجلة حـــــروف من نــــــــور

2016