مجلة حـــــروف من نــــــــور مجلة حـــــروف من نــــــــور

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ســر مأساتي ....بقلم الشاعر الكبير / محمد ذيب سليمان

صورة ‏محمد ذيب سليمان‏.

رفعت اليك شكوايا
فهل أدركت شكواتي ؟
أنا من غاب عن ذاتي
وغيَّبني هواك المرُّ والقاسي
جمعت الوجد في علب
وجاء القلب مبتهجا ليهديه
الى عينيك مولاتي
وألهبت الهوى لثما عميقا من سجلاتي
ولكنى برغم الوجد لا ألقاك مدركة
بأنك كنت مشكاتي
فمن مثلي سيهواكي
ومن إلاي يدنو بعض إدراكي
ومن مثلي يدير الكأس معتنقا جمال الحب
يا أغلى الجميلات
فما بال الهوى يخبو ...
وتذوي منه بهجته
ولا يدنو لميقاتي
فلا عيناك تسعفني
ولا ألقى على شفتيك
أناتي
أنا من قدَّ ثوب الصمت عن مدنك
وألهب كل مرآة
أنا من جاء في يده
شموس الحب يبذرها على بابك
وذوَّب كل أشجانك
وصدري ليس من ينسى
بأني كنت أفتحه لتلقي فيه أحزانك
سلي شفتيك كم كانت لها النايات لا تدنو
وكم أضحت عناقيدا
وخمرا طاب مشربه
وكم دللت يا ويلاه طول الوقت ناياتك
فهل ما زلت منكرةً
ولا تدرين مأساتي؟؟؟

.............
محمد ذيب سليمان

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مجلة حـــــروف من نــــــــور

2016