مجلة حـــــروف من نــــــــور مجلة حـــــروف من نــــــــور

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أنا الحاكم ولا المحكوم ؟ ----- بقلم الشاعر الكبير / ناصر علي توفيق

صورة ‏شاعر الغلابة ناصر على‏.

أنا إللي بموت
في حبك موت
وبابصم لك
بعلو الصوت
واعظم لك
تحية فجر
------
وبدعيلك في ليلة قدر
في ليلة عيد يا قمراية
وضلايه في عز الهجر
-------
صبية والزمن شايب
أنا الغايب انا العايب
-------
أنا جايلك بكراسى
وقلمي وهمي
فوق راسي
ماتبكيشي
أنا راسي
-------
وراسي بمركبي
في حضنك
ما أنا إللي
نزلت من بطنك
شربت علامي
من رطنك
-------
كبرت وعشقي
كان نيلك
بغنيلك وأبكيلك
وأنا المحروم
--------
يا طول ليلك
يا رامياني
في بحر هموم
--------
يا قاتلاني
وفاتلاني
بحبل اللوم
--------
وبعد ما فجرك اتمطع
وكان حالف
يمين ما أطلع
وأهو شعشع
---------
وأنا عايز أفك الخط
وأتعلم فنون العوم
لأنا عارف ولا شايف
أنا الحاكم ولا المحكوم

------------
ناصر على توفيق

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مجلة حـــــروف من نــــــــور

2016