مجلة حـــــروف من نــــــــور مجلة حـــــروف من نــــــــور

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أنا زعلانة من نفسي ..بقلم الشاعرة المتميزة / جهاد زيادة


أنا زعلانه من نفسي
ﻹني بجد زعلتك
فوحياة الهوي
ف عيني
و حياة الهوي
ف قلبك
ما تاخد حرفي
بالمقصود
و عديلي
كلام جايز
بقوله بس
من شوقي
و وسع لي كمان
صدرك
و خليني و ماله
أقول
خلاص يعني.!
كلامي غير العادي
و عدي حدود.!
سيبني ف حبك
اتدلع
و اخلي الحرف
من غيظي
يشد حروفي
و يولع
ف كل كلامك
الدافي
و يمسح غيبه
كات طالت
يا ناسي إني
مهما أقول
بحبك حب
متعافي

......
جهاد زيادة 


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مجلة حـــــروف من نــــــــور

2016