مجلة حـــــروف من نــــــــور مجلة حـــــروف من نــــــــور

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لما الهوى خدنى...قصيدة للشاعر / مصطفى تيسير


لما الهوا خدني ..
علي قلبك القاسي ..
خاصمت أنا ناسي ..
و رميتلك الإحساس ..
جمعت كل الناس ..
علي محيط كاسي ..
تسكر بلا خمرة ..
حبيبتي يا قمره ..
عملت 100 عمره ..
و غسلت إحساسي ..
من حضنك القاسي ..
يمكن في يوم أرجع ..
و رجعت أ أربع ..
من خمرتك تاني ..
و إنتي إللي نسياني ..
من الحب أه ياني ..
أنا نفسي أتوضى ..
خلخالها كان فضه ..
و الخد ورداني ..
و أنا إللي قلبي ضعيف ..
يعرفني كل رصيف ..
فارس و لا زيه ..
سرق النهار ضيه ..
و الخمره عمياني ..
سكران بأحزاني ..
و أحلف بعهد الله ..
لا كنت يوم خاين ..
و لا كنت يوم زاني ..
و لا عرفت الكاس ..
عشت السنين منداس ..
و أنا إللي كنت أساس ..
للعشق و العاشقين ..
في عنيكي عنواني ..
تايه بقاله سنين ..
إحترت ف النساوين ..
الشقرا و السمرا ..
بسكر بلا خمره ..
في سكة العاشقين ..
يا رب يا جامع ..
قلوبنا يوم الدين ..
نفسي أصلي و أزور ..
السيدة و حسين ..
تنزل دموع عيني ..
تغسل تحميني ..
أرجع كأني جنين ..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مجلة حـــــروف من نــــــــور

2016