مجلة حـــــروف من نــــــــور مجلة حـــــروف من نــــــــور

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أحلام ......... ؟ بقلم الاستاذ / شاكر المدهون



بريق عينيك طريق
يقودني الى معبد الصمت
ألوذبه يدنيني من عالمك
أشق طريقي به الى جنتي
اسامر بها نفسي
أستحلف الصمت ان
يبقيني تهزني أنفاسي
أعيد الطريق الى أوله
يأسرني الهمس في شفتيك
واحمرار الورد فيهما
يسألني عن أحلامه
أحتار في سؤاله
هل عادت الذكرى الى نفسي؟
ونور الصبح في بسمتك
ماعادت نفسي طليقة
يحبس النفس صرير النفس
سهام العيون ذل كل مكابر
هل شقت سهام عينيك
طرائق نفسي؟
أنت في الهوى أغنية
وفي العشق موال
وبين الضلوع نفسي
يشتهي الكون ضحكتك
ان اصابته لوعة
او مسته ضراء مزلزلة
او شاب الوجود رياح بؤسي
انت لو تدرين حالي
لسعت بسمة من شفتيك
تداوي قبل يومي أمسي
بريق عينيك طريق
تشرق به ليالي ان اظلمت نفسي
----------
شاكر محمد المدهون

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مجلة حـــــروف من نــــــــور

2016