مجلة حـــــروف من نــــــــور مجلة حـــــروف من نــــــــور

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

وتقول لي ...بقلم الشاعر الكبير / محمد ذيب سليمان

 

وتقول لي : يا أيهـا الطفل الكبيرُ
إقـرأ كتـابك فـالهوى دربٌ خطير


متفلت تدنـــــو لـــه مُتهـــــــــوِّر
وأراك غضا لا يخالجك المصير


فـارفق بنفسك يا صغيري انني
أنا وردة والشوك من حولي كثير


لا تقــرَبَنَّ فكــم تجنــدل حـــاذق
قد عاد مهزوما وأرهقه المســير


قلت اسـمعي دقـات قلبي انهــــا
اضحت بها الأشواق تشبهها الصقور


لا تقلقي فالخوف يهرب من دمي
وأناي يسبح في مفاصله الجَسور


أنا طفل روحك ما ابتعدت هنيهة
لو تدركين مشاعري تصفو الأمور


مُتهــوِّرٌ ؟؟ يــا ويــح قلبي قد غدا
متفلـتٌا كالمهــر يســعده العبــور


يشــتاق طيفـك لـو يمــرُّ غمــامة
أو يلتقيــك فـــذاك حلم لا يبــــور


يصبـو إلى نُجُــم الســماء قــلادة
ويحيط جيدك بالضياء,لك الحبور


..............
محمد ذيب سليمان

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مجلة حـــــروف من نــــــــور

2016