مجلة حـــــروف من نــــــــور مجلة حـــــروف من نــــــــور

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

(( سلام ـ يا حنين ـ )) قصة قصيرة بقلم الأديب والشاعر / محمد شعبان


دخلَتْ عليّ أمسِ تتحجّل قائلةً :ـ مَنْ ؟ ( مُنتصر) ؟! واللهِ لك وحشة ـ يا نور عيني ـ .. 

التفتُّ فإذا هي هي ، 
:ـ ياااا بنتَ الذينَ !،أما زلتِ على قيد الحياة (ههههههه ) ؟؟!... 
لم أرها منذ خمس سنوات، كانت أسطورة جمال أيامَ الجامعة ... 
:ـ ماذا تفعل هنا ـ يا منتصر ـ ؟! 
:ـ أنا صاحب الـ.... 
:ـ معقولة؟! أنت صاحب هذه (الورشة) كلها ؟!،
 يا ابن الذينَ ! يعني وصلتَ ـ يا عمهم ـ ، وأنا لا أشعر ؟! 
، طَيِّب ، تعالَ اكشفْ لي على سيارتي، هيَّا ، 
:ـ (ها! ) وأصبح لك سيارة يا بنت المو .... !، 
:ـ ( تؤ تؤ تؤ) عيييب !، الناااس ! .... 
همستُ في أذنِها 
:ـ حاضر ، لكن سأكشف على السيارة فقط !! ، أنا لم أعد (أَأَأَ)، أنا متزوج، و( ااا ) ... 
 ركبتُ معها، استلمَتْ هي المقود ، ارتفعتْ التنورة القصيرة لأبعد حد، 
:ـ السيارة سليمة ـ يا حنين ـ ، (أمْمْمْمْمْ !!)، وما تزالين ملكة جمال الإغراء يا ملعونة، 
:ـ (ههههه ) لم تر شيئا بعد ـ يا منتصر ـ ،
 سنذهب للشقة وهناك سنستعيد كل ذكريات اللعب الشقاوة ، أتذكرُ يا نور عيني ؟!، أَمْ ؟!! 
لا تكن ثقيل الدم ، متزوج ، وامرأتُك حامل !، 
يعني ممنوع الاقتراب والتصوير إلى ما شاء الله (هاهاها)، أليس كذلك ؟!! ... 
في ( شارع الإمام ) بين الكنيسة والجامع طلبتُ منها أن تُوقف السيارة، ترجَّلْتُ، أغلقتُ الباب دونَها، 
وقلتُ:ـ سلام ـ يا حنين ـ .. 
 ...............
محمد شعبان

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مجلة حـــــروف من نــــــــور

2016