مجلة حـــــروف من نــــــــور مجلة حـــــروف من نــــــــور

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هل تسمحين ؟...بقلم الشاعر المتميز / يوسف الصغير

 
هل تسمحين
لي بالدّخول ؟
لا تسمعى
من زمرة الحرّاس
شيئًا
أنا ..
شرح مشكلتى
يطول !
...
أنا قادم
والبحر خلفى
والعصافير الجميلة
والنّوارس والنجوم
على وصول !
...
قالوا :
بأنّ مناجم الماس
العتيقة
بينَ عينيها
تجول !
...
قالوا :
بأنّ منابع الأنهار
فى العينين
تَركض كالخيول !
...
قالوا :
بأنكِ دائمًا
أرض التّرقب
والتّوقعِ والتمرّد
والذّهول !
...
ولذا أتيت
أُحطّم الأسوار
حتى تأذنى
لي أن أقول :
أنا جئت أنسف
كلّ
ما بينى وبينكِ
من حدود
جئت
أطرح كلّ أسئلة
الفضول !
...
قلبى الزلازل
والبراكين العنيدة
والسيول !
...
وقصائدى
سحبٌ مُحمّلة
بماء العشق ترغبُ
فى الهطول !

أنا شرحُ مشكلتى
سيّدتى يَطول
هل تسمحين ..
.
.
لى بالدّخول ؟ !!!

................
يوسف الصغير

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مجلة حـــــروف من نــــــــور

2016