مجلة حـــــروف من نــــــــور مجلة حـــــروف من نــــــــور

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لماذا تغلقين الباب ؟ ...بقلم الشاعر المتميز / يوسف الصغير

 
لماذا ..
تغلقينَ الباب ؟
ومن قال بأنى
أطرق الأبواب ؟!

أنا لا شىء
يمنعنى مهما
كانت الأسباب !

فلا حرسٌ
سيمنعنى
ولا بابٌ ولا بواب !

أنا العطرُ
الذى ما بين
أنفاسِك !

أنا الوجعُ
الذى يسرى
بإحساسِك !

أنا الحزنُ
الذى يكسو جمالك
حينما هلّ !

أنا الرفقُ المعلق
فى سماء القلب
والفجرُ الذى
طلّ !

أنا الآتى
من الأحلام
أنا النارُ
التى تجتاحُ
شريانِك !

أنا الظمأ المخبّأ
فى
حنايا القلب
أنا النسمات تمتدّ ..
كفرشاة ٍ لترسم
بعض آياتِك !

أنا الليلُ الذى يغفو
على صدرك
ليسمع
صوت أنّاتِك !

أنا الصبحُ ..
كطفل ٍفى الهوى
يحبو على أرض
انفعالاتِك !

أنا العبقُ
الذى يمتد داخلكِ
أنا أعنابُ
بستانِك !

أنا البركانُ
فى جسدِك
فيا عجبى حتى الآن
تحترقينَ فى
نار
وتأبى حرق
فستانِك !

أنا الشوقُ
المخبّأ
فى وسادتك !

أنا العطرُ
المعتق
فى زجاجتك !

أنا كلّ الظنون
لديكِ
مصدرُ كل خاطرة ٍ
على بالِك
أنا الحرف ..
بكل كتاب
وعندى جنةٌ
وعذاب !

ملوكُ الأرض
تخشانى
ومن كوخ ٍإلى قصر ٍ
جمعتُ ..
فى الهوى أحباب !

أنا الحبُ
أنا الشوقُ
أنا العشقُ

أزورُ القلبَ فى
يوم ٍ
بلا أسباب !

لماذا
تغلقينَ الباب ؟
ومن قالَ بأنى ....
.
.
أطرق الأبواب ؟!!

..............
يوسف الصغير

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مجلة حـــــروف من نــــــــور

2016