مجلة حـــــروف من نــــــــور مجلة حـــــروف من نــــــــور

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أين وطني ...؟..... بقلم الشاعر / رسمي خير

‏.أين وطني  
==========
يا أبي أين وطني 
منذ سنين و أنا أسألك 
تسرد لي حكايات جميلة 
فأحببته وعشقته 
أكاد أجن إذا لم أشاهده 
هلم بنا غدا نذهب إليه 
صمت رهيب ... وجرح أليم ... 
وعيون تناظر .... هنا وهناك .... 
نعم يا بني أنظر ماذا أحضرت 
لك اليوم لعبة من أجمل اﻷلعاب 
لا أريد يا أبي لعبة 
عندي من الألعاب كثير 
أنظر إليها ....ستراها 
من أجمل اﻷلعاب 
إنها جميلة يا ابي 
لم أشاهد مثلها 
لا تتحرك إنها صورة جميلة ما أروعها 
سأحتفظ بها 
أتدري ما هي يا بني ؟

هذه صورة عما تبحث عنه 
وتريده هذا وطني ووطنك 
ووطن اجدادك 
ما أجمله يا أبي 
أليس لكم بيت هناك 
أقصد بيت جدي وجدتي 
نعم يا بني 
لنا كل شيْ بيت وبستان و أشجار كثيرة 
ازداد شوقي وحنيني لرؤيته 
سأعلق الصورة على حائطي 
وسأبقى أناظرها كل صباح ومساء 
وحين عودتي سأحمل صورتي 
إلى وطني لتكون عنوان مسيرتي 
=======================بقلمي رسمي خير‏

يا أبي أين وطني ؟
منذ سنين و أنا أسألك
تسرد لي حكايات جميلة
فأحببته وعشقته
أكاد أجن إذا لم أشاهده
هلم بنا غدا نذهب إليه
صمت رهيب ... وجرح أليم ...
وعيون تناظر .... هنا وهناك ....
نعم يا بني أنظر ماذا أحضرت
لك اليوم لعبة من أجمل اﻷلعاب
لا أريد يا أبي لعبة
عندي من الألعاب كثير
أنظر إليها ....ستراها
من أجمل اﻷلعاب
إنها جميلة يا ابي
لم أشاهد مثلها
لا تتحرك إنها صورة جميلة ما أروعها
سأحتفظ بها
أتدري ما هي يا بني ؟

هذه صورة عما تبحث عنه
وتريده هذا وطني ووطنك
ووطن اجدادك
ما أجمله يا أبي
أليس لكم بيت هناك
أقصد بيت جدي وجدتي
نعم يا بني
لنا كل شيْ بيت وبستان و أشجار كثيرة
ازداد شوقي وحنيني لرؤيته
سأعلق الصورة على حائطي
وسأبقى أناظرها كل صباح ومساء
وحين عودتي سأحمل صورتي
إلى وطني لتكون عنوان مسيرتي
==============

 رسمي خير

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مجلة حـــــروف من نــــــــور

2016