مجلة حـــــروف من نــــــــور مجلة حـــــروف من نــــــــور

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أطماع هموم-----------؟بقلم الأستاذ / شاكر المدهون



وأنا بحلم يمر العمر
على أوهامي كأنه حلم
أقول للعمر أنا نسيتك
شغلني الظلم عن أيامي
وأوجاعي تلهيني
أبات حاير بين الحزن والدمعة
وبين عقول مش واعية
وبين الآه تقولها قلوب
حرقها الظلم والقسوة
من الأيام أقول للعمر أستنا
يقولي كلام يخليني أندم
على الأيام الباقية لي مع الأوهام
وهم كبير عايش فيه مع أولادي
ووهم عشته ان بلادي تتحرر
ووهم سرق مني العمر أتحسر
أشوف نسمة هوا بلادي تتحرر
وأنا بحلم يمر العمر يتندم
على أيامه وسنينه العاشها
في بلادي اللي بتتألم
ألم كبير من الأحزاب وعمايلها
وألم أكبر من الكلاب اللي سرقوها
حرقوا الأرض والخضرا
حتى البسمة شنقوها
وألم ثالث من تاريخ
راح يحكم
نستنا حكم ظالم على أوجاعنا
على حسرة نصحى يوم
نلاقي هموم جوا هموم أوجاعنا
هموم فرقة وهموم سرقة
وهموم تسبق أطماعنا
تاريخ يحكم ولوكان الحكم عادل
يقول انا ما عشنا
وعاش الظلم وعاش في الظلم أطماعنا
----------------
شاكر محمد المدهون

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مجلة حـــــروف من نــــــــور

2016