مجلة حـــــروف من نــــــــور مجلة حـــــروف من نــــــــور

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قلت يا حلوة كلمني !!.........بقلم الشاعر / حسن رياض

 صورة ‏حسن رياض‏.

قلت يا حلوة كلمني ..................
....................لولا الكلام ما كان الإنسان
قالت وماذا تريد مني ................
................. ...كلام كلام أم هفوة لسان
قلت كيف عنك أخفي ..............
...................... وقد إهتز المخفي الجنان
تاه بي في متاهاتي ................
............... ...و في الهيام يشدو الألحان
قالت لي إليك عني.................
................... لست أنا من تشبه النسوان
فراشة أحلام تمشي.............
................... زاهية الجناح بزركشة الألوان
بالأزهار أختال تجدني.............
...................... استشف من رحيق الأقحوان
رياح الهوى تمرجحوني ............
.......................أستلقي بين شقائق النعمان
قلت هلاترجلتي معي .............
.........................عاشق أنا و للهواكي ظمآن
من نبع عينيك أرتوي ...............
....................... القلب مني تعلق بالأغصان
طار إليك وانفلت مني ..............
....................... حلق بي حول فروع الأفنان
قالت أنا ريشة مهبي ................
.................... .....يتلاعب بها الشفق الفتان
على الصنوبر أمشي ...............
....................... في العلا الروح تطلق العنان
على زبد البحر أرغي ................
..........................أشعةالشمس تزيدني لمعان
من يمكنها تجاريني .................
......................... أنا أنا من تغارني كل الحسان
خليلة الروح إقتربي ..................
......................... وتخطي أبعاد مسافات الزمان
منتظرك بكل شوقي .................
...................... ... تعالي إلى عاشقك الولهان
مهلاصبحي لا تأتي ..................
.................... حتى أبقى في الوجد هيمان

.......................
حسن رياض

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مجلة حـــــروف من نــــــــور

2016