مجلة حـــــروف من نــــــــور مجلة حـــــروف من نــــــــور

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عسى الله,,,من كلمات شاعر القيود


عسى الله من تقول انسيت ..
ينسي اسمي مع عمري.
وياخذ قلب هايم فيك..
وينادي من البعد قبري..
لليش اتبيع وانا ال اشريك..؟
وليش اتزيد قهر قهري .
وانا اللي دوم كنت افديك.
واقول لك يابعد عمري ..
انت زعلان ؟اجي اراظيك..
واملكك في الهوى امري ..
ترى انك ان بعت غاليك..
وتقتل عشقنا ال عذري..
رب الكووون اهو يجازيك..
وامره من قبل امري ..
لا اعاتب يوم ولا احاكيك.
وازيد ب دمعتي و صبري
ماهنت ولو اهون اعليك..
ياتارك دمعتي تجري ..
عرفت ان موتي كان بايديك؟
حسافه ان كنت ماتدري..
تلفت عني هيك وهيك..
ياساري بعرقي في نحري.
اسير العشق انا لاديك.
عسى الله بيوم يفك اسري

..........
عصام حسن ..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مجلة حـــــروف من نــــــــور

2016