مجلة حـــــروف من نــــــــور مجلة حـــــروف من نــــــــور

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

وتقول لي : ...بقلم الشاعر الكبير / محمد ذيب سليمان

 
وتقول لي : ..
يا أيها الرجل الجميل
قلبي يُحبك
في انتظارك
لا سواك له القبول
كن ساحراً
كن ماكراً
كن في الحنايا ثورة
كن موقدا بين الضلوع مسافرا
فلك السقاية والرفادة والوصول
ولك المواسم كلها
ولك الفصول
عيناي تهوى أن تراك مُقيَّدا
في نبض روحي
لا يفارقك الصَّهيل
كن بين أوردتي نسيما هادئا
واملأ مسائي
من هسيسك نشوة
واصعد الى أقصى مدى
وافرش خيوط الفجر لي
كم منك يغريني
ويأسرني القليل
لا شيء قبلك
يستفز انوثتي
لا شيء بعدك قد أراه
على دروبي
حين يشتعل الفتيل
أنا غيمة تبكى اشتهاءً
والمساءُ حكاية مجنونة
فيها الذهول
أنا طفلة وحبيبة
ابكي
وتنقذ نشوتي
منك الاصابع حين ترسلها
على شعري
ويشعلني الهطول

فانثر تفاصيلي
على كفَّيك
واحتضِن الرُّبا
واملأ شراييني بنبضك
لا تخف
فَبِك المجرة تحتفي
وبك الصعود
بك النزول

وأنا..
على كفِّ الرجولة


جمرة ٌ
نبض قتيل ..

..........
محمد ذيب سليمان

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مجلة حـــــروف من نــــــــور

2016