مجلة حـــــروف من نــــــــور مجلة حـــــروف من نــــــــور

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

جمر من أتون صبابتي ..بقلم الشاعرة الكبيرة / د. زينب رمانة




أتظن أني ملكة منهكة 
من غير جند ولاحراس ؟. !.
أيها الغازي ممالك فتنتي ..
أيها المتغطرس بالحب .!
لن تجدي معك حكمتي ..
انا من أغلقت منافذ الصبر !.
في حصون رويتي .. 
وجمعت بنات أفكاري 
وخزائن لهفتي .. 
أنا من افترشت الوله رغباً 
وأنا أدرى بسلاحي وقوتي .! 
لايغرنك أن قالوا وترنموا 
بمكر النساء !. 
ألا تكفيك جحافل الحنين تعانق لهفتي ؟. 
أنا من يغار الليل من سود العيون 
يبكي الفجر حسداًمن حليتي !. 
على جيدي جنون البدر لاح 
يغازل همسي ورقتي 
على الخصر ألف ناي تكسر !. 
بكى هوساً يشاكس رقصتي 
شهرزاد الهوى أسطورة رحلت 
تثرثر للدنيا عن عاشقين 
تهشم جنونهم على أطناب خيمتي !. 
كف عن خيلائك أيها الملك الشريد
المتوراي حياءً من عذوبة بسمتي !. 
سأرميك بسهام ما ألفتها !.
هجومك أبداًلن يفل عزيمتي .! 
سأسقيك من كأس جنوني مايثملك !. 
وأهاتك تبغي المزيد !. 
وترياقي رحيق غوايتي .؟ 
سأعيد هيكلة ليالي شهرزاد !. 
ستكون اسيري ونديمي في ليلتي !. 
لن تأخذني بك رحمة أبداً!. 
أنا الغيداء الطروب ،! 
وعداً عليَّ لن تبلغ منازل الشهداء !. 
حتى تموت ألف ميتة غزلية !. 
متدلها بثغر توارى !
يحكي جنوني وغيرتي 
خلف زغاريد غرام تأججت !. 
هي جمرات من أتون صبابتي ..
......
زينب رمانة 


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مجلة حـــــروف من نــــــــور

2016