مجلة حـــــروف من نــــــــور مجلة حـــــروف من نــــــــور

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هعلم قلبي...بقلم الشاعرة المبدعة / جهاد زيادة

 
هعلم قلبي يستغني
و اكون أغني
ما انا ال عملت
من عيني
شطوط البر
و انا عملت من رمشي
هبوب نسمه
ف عز الحر
و انا ال عملت
من روحي
سفينة نوح
و انا ال حلفت اﻷلم
ما يبوح
و انا ال سقيتكوا
من دمي
شفا للمر
و انا ال عملت
من قلبي سكن ليكم
و انا ال عملت م الشريان
حجاب م القر
و انا ال قسمت
ع القسمه قسم
م الحر
و انا ال حلفت
ع الجدران
ما تتشقق
و انا ال طرحت
م اﻷحزان
علي جراحي
ما يوم تقسي و تتحقق
و انا ال جمعت
من إسمي
حروف الجر
و انا ال ضربت إحساسي
و حلفته ما يوم يتغر
و انا ال قاسيييت
عشان ما يمس
إحساسكم ف يوم
و لا شر

....
جهاد زيادة

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مجلة حـــــروف من نــــــــور

2016