مجلة حـــــروف من نــــــــور مجلة حـــــروف من نــــــــور

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كنت زمان ..بقلم الشاعر /فهمي علي نصر

 
انا كنت زمان
باملاها جنان
و ابدرها حنان
بأمان و ضمير
عديتها بحور
ما مشيت ف الدور
لا بالف و ادور
و لا بانكر خير
باتشاقي صحيح
و كلامي صريح
اهوي التلميح
و اغوي التقصير
ف قابلت الوف
برا المألوف
لا عرفت كسوف
و لا كنت أسير
ما اعرفش ازاي
أصبح نساي
و با حب الناي
و كماني أثير
كان حرفي مطيع
و النظم بديع
لا عرضته لبيع
و لا سيبته يطير
العمر اهو فات
بقى كله سكات
على غالي و مات
و انا خلفه ب اسير
ف يا رب سلام
احسنلي ختام
الهمنا كلام
يطوي المشاويير
و اغفرها ذنوب
انا ناوي اتوب
خلي المكتوب
للجنة مصير 

.....
فهمي علي نصر


 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مجلة حـــــروف من نــــــــور

2016