مجلة حـــــروف من نــــــــور مجلة حـــــروف من نــــــــور

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

يا أنا ...بقلم أمير الشعراء د. علاء جانب

 صورة ‏علاء جانب جانب‏.
يا أنا ..
كيف أناديكِ بأنتْ
وبجزئي .. وبكلّي قد سكنتْ

إن تَنَفسْتُ .. تنفستُكِ .. أو
غلظ الدهُر على قلبيَ لِنْتْ

كنتُ من غيرك شيئا معدما
فوجودي
منذُ في دنياي كنتْ

واحد ..
لكننا نصفان إن ..
أمِنَتْ روحك يا نصفي أمِنْتْ

ذبتُ في روحك لما ذبتِ في
روحي الولهىٰ..
وفي الحبّ جُنِنْتْ

كبخار الماء ... هل عانقتني ...
فتماهينا
فأُخفيتُ وبِنْتْ

نكمل الجملة .. إن قيلت
معاً ....
وأنا الباكي ..
إذا أنت حزنت...

سقط الحاجز ...
في أرواحنا ..
وتجاوزنا الفتى ال يعشق بنتْ

لو إلى غيرك مالت فكرتي ...
قالت الشمس أيا عبّادُ خُنْتْ

لو نطقت اسماً
ولم أعنِ به ...
ذلك المعنىٰ ....
هوى المبنى... وهنْتْ

حل في الأسماء .. - ما - حلّ بها ...
مثل دينٍ
وأنا بالدين دِنْتْ

كنتُ نصفاً حائر الحضْنِ إلى
أن وجدْتُ
الآن نصفى فاحتضنتْ

كمل المعنى ...
فهل يهتفُ بي
هاتف الحينِ ...
على لحنٍ...
لحنْتْ

أنت حُرٌّ ...
طرْ بأشواقك في
جنة الله ...
فيا ما ....
قد سُجِنْتْ

يا حبيبي ..
يا اكتمالي ..
يا " أنا "
كيف بالله
أناديك ب "أنت" ..

...........
د.علاء جانب

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مجلة حـــــروف من نــــــــور

2016