مجلة حـــــروف من نــــــــور مجلة حـــــروف من نــــــــور

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

همس الروح..2 ...بقلم / فارس الوصابي



خذي زهري خذي وردي  وفلي 
خذي روحي خذي بعضي وكلي
خذي روحي وابقي لي   رذاذا
من الأفكار قبل يزيغ عقلي
خذي نبضي وشرياني ودمي 
خذي ما شئت لكن في حلي 
وإن سألوك عني ذات يوم 
من المقتول لا تفشي بقتلي 
أخاف عليك إن علموا وإني..
ولكن طيري نحو الصمت علي 
وخليني أعيش بلا حياة 
حياتي أنت يا بعضي وكلي 
ففي محراب عينك اتركيني 
قبيل الفقد اركعكي اصلي
وامضي بي إلى حيث ابتدأنا
وكوني أنت من خلفي وحولي 
ولا تصغي لعاذلة وكوني 
كما كنت مبجلة بعقلي
أنا يا همس آمالي وحلمي 
أعاني الدهر من سفري وشغلي
اجوب العمر بحثا عن حبيب 
فكوني أنت لي حلي ورحلي 
وقولي لي أحبك يا حياتي
فأنت ظل مملكتي وظلي 
فتنتيني ويا نعم افتتاني
بطاهرة تبيع الكل لاجلي
بمن سلبت فؤادي واحتوتني 
تعالي الآن في روحي تجلي 
وادري أنني لم التقيك 
بدار الأرض لكن أنت حلي 
بدار الخلق لا حور اشتهيها 
سوى أنت  إذا  رحت فمن لي
.................
فارس الوصابي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مجلة حـــــروف من نــــــــور

2016