مجلة حـــــروف من نــــــــور مجلة حـــــروف من نــــــــور

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

همس الروح ...،بقلم الشاعر / فارس الوصابي



سبحان من خلق الجمال وجملك
ورمى بسهمك في الفؤاد ودللك
وهوى بروحي في غياهب حسنك اﻷخاذ حين تدللك
همس المشاعر في دمي حراقة
وغدت تغني في دمي أشتقت لك
ماذا أحدث والحروف تلعثمت
لما سمعتك قائلا أن هيت لك
أخلع سوادك واحترس فهناك
ألف جميلة يا أنت تنوي مقتلك
وهناك أنثى في هواك تعلقت
سبحانه بين المجرة والفلك
دعها تعيش ونادها حورية
القلب المعذب يا ملك
أنا كم سهرت لأجلك العمر المعتق من دمي وسبقت حين أتيت حسنك أرجلك
أنا عمري لك
أنا قلبي لك
أنا نبضي لك
أنا بوحي لك
أنا صمتي لك
أنا بعضي لك
أنا كلي لك
وأغار منك عليك يا همسي وفيك ومنك لك

فارس الوصابي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مجلة حـــــروف من نــــــــور

2016