مجلة حـــــروف من نــــــــور مجلة حـــــروف من نــــــــور

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

صاحب الملكوت ...بقلم الشاعر / مصطفى تيسير

 
مع كل ركعة فجر
بصرخ بعلو الصوت
يا صاحب الملكوت
يا مجمع العشاق
و الحرف فـ الأوراق
يا مقسم الأرزاق
طالب تجود بالقوت
يونس فـ بطن الحوت
لا حوله و لا قوة
شافت عيونه الموت
فـ وسط 100 نوه
و برضو لاقي القوت
بفضل كام دعوة
و الأعتراف بالذنب
يا رب أنا عاصي
الدين ركنته فـ جنب
عشت السنين ناسي
و الأعتراف مش عيب
راسي ماليها الشيب
أهبل و كنت بخيب
و بضيع الصلوات
يونس و فـ الظلمات
بيونسه التسبيح
أنا أصلي عاصي كسيح
تمساح من التماسيح
لا كنت يوم موسي
و لا إتولدت مسيح
محتاج أنا لتصريح
يديني حبه صبر
خطوات و أكون فـ القبر
يا دنيا كاس بيفوت
و الكل بيه سكران
دا اللذة فـ القرأن
أنا إللي بات عطشان
و فـ الحياه هلفوت
نفسي أختم القرأن
قبل البطل ما يموت 

...........
  مصطفي تيسير

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مجلة حـــــروف من نــــــــور

2016