مجلة حـــــروف من نــــــــور مجلة حـــــروف من نــــــــور

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

^ امرأةٌ من بلّور ^ بقلم الشاعرة الكبيرة / د . زينب أبو سنة


أنا
امرأةٌ من البلُّورِ
لي قلبٌ كما العُصفورْ

وأنشر
في فضاءِ الحبِّ
أنشر
دعوتي للنورْ

أنا
أملٌ بغير رجاءِ
طافَ الكون
والأرجاءْ

أرددُ
أحرفَ الأسماءِ
لي ليلٌ
بغير فناءْ

أنا
سِحرٌ بكلِ مكانِ
طافت روحيَ
الأزمانْ

وخطوي
خطوة المشتاقِ
حين تهُزه
الألحانْ

يرجِّع
صوتيَ النبضات
فاض القلبُ
بالكلماتْ

ويصرخ بي
ولي جسدٌ
وقد غارت به
الطعناتْ

ولي قدمٌ
بغير طريقِ
أزهارٌ
بغير رحيقْ

وقلبي
في صحاري الحبِّ
مشتاقٌ
لقلبِ صديقْ

أنا سفنٌ
بغير شراعِ
مِجذافٌ
بغير ذِراعْ

وقنديلٌ
بلا زيتٍ
ومُرتحلٌ
بغير وداعْ

أنا الأنثى
التي تاهتْ
مع الأشواقِ
ما عبأتْ

تُفتِّش
عن قسيم الروحِ
لا ثابتْ
ولا هدأتْ

وما أنهيت ترحالي
ولكن
رحلتي بدأتْ

................
د.زينب أبو سنة
 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مجلة حـــــروف من نــــــــور

2016